You are not logged in.

إذا كنت تريد التسجيل في المنتدى إضغط هنا
التسجيل في المنتدى يفتح لكم المجال لاستعمال خيارات البحث, طلب المساعدة و التواصل مع الاعضاء
نذكركم أنه يمنع منعاً باتاً وضع روابط سرقة في المواضيع تحت طائلة حظر حسابكم في اللعبة

الفائز بمسابقة اعلى غنيمة من هنا

  (nemo),,  Al3aQrAb1
 s9

Dear visitor, welcome to بايت فايت العربية. If this is your first visit here, please read the Help. It explains in detail how this page works. To use all features of this page, you should consider registering. Please use the registration form, to register here or read more information about the registration process. If you are already registered, please login here.

Black-heart

تعب قلبي من خطى دربي

  • "Black-heart" started this thread
  • Send private message

1

Tuesday, March 19th 2013, 11:17pm

انواع التحيه فى العالم

السلام عليكم هذه بعض انواع الحيات والسلام في معظم دول العالم ومنها :
1- فى دول الخليج مثل الكويت وعمان تنتشر عادة إلقاء التحية عن طريق تقبيل الأنف ويعد الناس هذا الأمر تعبيرا عن الاحترام وقد توارث الرجل العربى فى الخليج تلك العادات أجيالا وراء أجيال

2- الصينيون يقدمون السلام والتحية عن طريق مصافحة باليد على أن تكون قبضة اليد قبضة خفيفة، ولا يحبون النظر فى العين مباشرة.
وقد يبدو الصينيون متحفظين بعض الشئ وخاصة عند مقابلة شخص لأول مرة فتكون طريقة إلقاء التحية عبارة عن هز الرأس والابتسامة الخفية مع مصافحة اليد فى المواقف الرسمية.

3-ويتبع اليابانيون سياسة المصافحة باليد أو الإنحناء مع الإشارة إلى وجوب رد التحية للشخص اليابانى بنفس الطريقة التى يلقى بها التحية عليك.

4- أما فى أوكرانيا فالأمر مختلف بعض الشئ عن اليابان حيث يكون إلقاء التحية عبارة عن ثلاث قبلات على الخد الأيمن بالإضافة إلى حضن أيضا.

5- وفى الهند يلقى الناس التحية على بعضهم البعض عن طريق شبك أيديهم وقول كلمة ناماستية “Namaste” أما فى تايلاند فالأمر مشابه لما يحدث فى الهند بعض الشئ مع قول كلمة “Sawaddee,” ورفع الأيدى المتشابكة أمام الوجه. وفى جمهورية أفريقيا الوسطى هي بلد غير ساحلي يقع في وسط أفريقيا، عند التحية يقوم الشخصان بضرب اليد اليمنى ثم يمسك كل منهما أصبع الوسطى بيد الآخر مستخدما الإبهام والوسطى لديه على التوالي. أما فى جنوب أفريقيا فإلقاء التحية يتكون من أكثر من خطوة حيث يكون فى البداية عن طريق التصافح بالأيدى بالطريقة المتعارف عليها ثم رفع الأيدى لأعلى وأسفل مع توجيه الأصابع لأعلى.

6- من الطبيعى فى الولايات المتحدة أن يلقى الرجال التحية على بعضهم البعض عن طريق مصافحة اليد وليس القبلات فيكون إلقاء التحية "كاجوال" عبر المصافحة باليد والابتسامة وكلمة أهلا. وفى بريطانيا عادة ما يتم إلقاء التحية بكلمة مرحبا أو "هالو" مع مصافحة باليد عند مقابلة الشخص لأول مرة، وتأتى القبلات الخفيفة على الخد كوسيلة لإلقاء التحية فى المواقف غير الرسمية بين الرجل والمرأة وبين النساء وبعضهن البعض خاصة إذا كن على علاقة وثيقة.

7- وفى فرنسا تكون طريقة إلقاء التحية بين كل الناس وحتى الأطفال عن طريق المصافحة باليد وقبلة على كل من الخدين الأيمن والأيسر فى بداية اللقاء وفى نهايته.

8- أما قبائل التبت التى تعيش في منطقة الهضبة في آسيا إلى الشمال من جبال الهيمالايا. فيعتبر العامة أن طريقة التحية وإلقاء السلام سلوكا سيئا وبه استهانة وعدم احترام، وذلك لأن طريقة إلقاء التحية عبارة عن إخراج اللسان للضيف تعبيرا عن الترحيب به.
ربي يشفيك يا والدي العزيز يفداك كل شئ

اسال الحي القيوم لك الشفاء ويحميك يا اغلى من روحي وقلبي

ربي يحميك من كل شر

  • "RameYou" is male

Posts: 11,565

Date of registration: Dec 6th 2008

Location: Saudi Arabia

Occupation: AL -Madinah AL - Monawarah

جنس اللاعب: مذؤوب

المستوى: انتهى عصر اللعب وتم التخلي عن حسابات اللعبه

  • Send private message

2

Wednesday, March 20th 2013, 1:06am

- فى دول الخليج مثل الكويت وعمان تنتشر عادة إلقاء التحية عن طريق تقبيل الأنف ويعد الناس هذا الأمر تعبيرا عن الاحترام وقد توارث الرجل العربى فى الخليج تلك العادات أجيالا وراء أجيال

ازيدك من الشعر بيت
فيه عن طريق (( الحربية )) سلام الخدود مع المصافحة باليد


مشكورة نسرين على الموضوع

:hug:
That Me

RameYou

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




Black-heart

تعب قلبي من خطى دربي

  • "Black-heart" started this thread
  • Send private message

3

Wednesday, March 20th 2013, 3:50pm

جزاك الله خير نورت الخى الفاضل
ربي يشفيك يا والدي العزيز يفداك كل شئ

اسال الحي القيوم لك الشفاء ويحميك يا اغلى من روحي وقلبي

ربي يحميك من كل شر